g كواليس بريس | نائب وكيل الملك بطنجة يتنازل عن متابعة عناصر المخازنية بعقد صُلح والنيابة العامة تلتزم الصمت
da
عاجل

صوت وصورة

نائب وكيل الملك بطنجة يتنازل عن متابعة عناصر المخازنية بعقد صُلح والنيابة العامة تلتزم الصمت

المصدر: كواليس بريس

نائب وكيل الملك بإبتدائية طنجة،  قاسم الهشيوي، قد تنازل عن متابعة عنصري القوات المساعدة الذين قال أنهما إعتديا عليه أول أمس الجمعة.

و أكدت مصادرنا بأن ذات المسؤول القضائي تجاوب مع وساطة عدد من المسؤولين بالمدينة بينهم والي الجهة و الكولونيل قائد القوات المساعدة الذي نقل إعتذار المفتش الجهوي لعقد صلح بين الطرفين لوجود سوء تفاهم خلال فترة الطوارئ الصحية.

مصادرنا شددت على أن الوساطة التي قادها والي الجهة أتت أكلها لعقد الصلح بين الأطراف، بتنازل نائب وكيل الملك واعتذار عناصر القوات المساعدة عن سوء الفهم الذي كان سبب واقعة طنجة غير أنهما لازال قيد الحراسة النظرية لتقديمهما أمام أنظار وكيل الملك الاثنين.

الى ذلك، إعتبر متتبعون أن ما وقع لنائب وكيل الملك بطنجة من إهانة لعضو بالنيابة العامة لم يضر بالشخص فقط بل أضر بالمجتمع بأكمله باعتبار أن نائب وكيل الملك يمثل المجتمع و يدافع عن حقوقه و يحميه من الجريمة، و هو الان تعرض للعنف والإيذاء من طرف أعوان  السلطة مع علمهم بصفته القضائية.

وشددت ذات المصادر على أن التنازل ليس في يد النائب بل هو في يد السلطة القضائية ممثلة في النيابة العامة التي تعرضت للإهانة لحماية هيبة القضاء.

هذا ولم يصدر لحد مساء السبت أي بلاغ أو تصريح عن رئاسة النيابة اللازمة بهذا الخصوص وهو ما أغضب عدداً من وكلاء الملك ونوابهم بعدد من المدن حول هذه النازلة.

كلمات دالّة

#,

أضف تعليقاً

الاسم:
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق:
التعليق :

إعلانات